عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جريشة: ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري لا يليق باسم النادي

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة

أكد علي أبو جريشة أن النادي الإسماعيلي فى موقف صعب دائم منذ سنوات فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك لا يليق باسم النادي وتاريخه.

تصريحات علي أبو جريشة عن النادي الإسماعيلي 

وقال أبو جريشة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الإسماعيلي يحتاج الفترة المقبلة أن يكون هناك استقرار إداري ومالي ثم يبحث عن تحقيق البطولات ولكن فى البداية لابد من الاستقرار حتي يعود من جديد الفريق للاستقرار الفني.

وأضاف:" إذا استمر الوضع كما هو عليه فى النادي ستكون النهاية غير جيدة .

وتابع:" ترتيب النادي منذ سنوات فى جدول الدوري لا يليق باسمه الذي اقترب من 100 عام فى الكرة المصرية استطاع خلالها تقديم لاعبين كبار للكرة المصرية ومنتخب مصر.

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية 

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، حيث أكد دياب أن الدوري سينتهي في الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات.

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الدوري الموسم المقبل سينطلق فى شهر سبتمبر بعد انتهاء الدوري الموسم الحالي بعد خوض الأهلي المؤجلات يوم 25 يوليو المقبل.

واضاف دياب:" من الموسم المقبل سيكون الدوري المصري الممتاز ينتهي فى الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات ، ولابد أن أؤكد أن الموسم الحالي لم يحدث أى تأخير فى نهايته، إلا فقط بسبب مشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية.

تصريحات أحمد حسن كوكا 

وأكد كوكا: "كانت صدمة غير طبيعية، لم أفكر إلا في مصافحة المدرب واللاعبين، وبكيت بكاءً شديدًا، وكنت أكلم نفسي وقررت أنني سأثبت نفسي لأجعل المدرب يُعاتب نفسه على عدم ضمي".

وأوضح مهاجم منتخب مصر: "كان لدي فضول بأن أسأل عن سبب استبعادي، لكن لم أفعل ذلك، ولا أعتقد أن استبعادي لأسباب لها علاقة بالكرة، كان يُقال إن كوبر مدرب ذو شخصية قوية ولا يتأثر بأي عوامل خارجية، هو بالفعل كان يمتلك شخصية قوية، ولكن ألا يتأثر بأي شيء خارجي، أنا لست مع هذه الفكرة لأنه كان يتأثر".

واختتم كوكا تصريحاته قائلًا: "الإعلام المصري قوي جدًا، وأثر على اختيارات المدير الفني، كوبر قال لي إن أحد الأشخاص طلب منه ألا أنضم للمنتخب، ومع مدربين كثيرين شعرت بنفس الأمر".

تابع موقع تحيا مصر علي