عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك وفيوتشر يشاركان في الكونفدرالية الموسم المقبل

تحيا مصر

تأكد مشاركة كلًا من الزمالك وفيوتشر، في بطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، وذلك بعد قرار كاف بتحديد 30 يونيو آخر موعد لتسليم أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية للموسم المقبل، وبالتالي وفقًا لترتيب الناديين، فسيكون المشاركة في الكونفدرالية من نصيبهما.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري 

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 53 نقطة، ويسبقه فيوتشر، صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة، أما بالنسبة للأهلي وبيراميدز، فسيشاركان في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

استلام أسماء الأندية المشاركة في دوري الأبطال 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، يوم 30 من يونيو الجاري، موعدًا لاستلام أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية المختلفة للموسم المقبل.

ويتسلم الاتحاد الافريقي، أسماء الأندية التي تشارك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم المقبل، في هذا الموعد.

ووفقًا لترتيب الدوري  المصري، حتى الآن، فسيشارك كل من الأهلي وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما سيشارك فيوتشر والزمالك، في بطولة الكونفدرالية، باعتبارهما أصحاب المراكز الثالثة والرابعة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود 

في سياق مختلف، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضيفًا ثقيلًا على فريق حرس الحدود، مساء الخميس المقبل، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري، على استاد الكلية الحربية. 

تابع موقع تحيا مصر علي