عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي الميرغني يحتفل بتخرج ابنته: أديت رسالتي على أكمل وجه وكدة فاضل العريس

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

حرص الفنان الكوميدي حمدي الميرغني على الاحتفال بـ تخرج ابنته من الحضانة وذلك على طريقته الخاصة، مشاركًا الجمهور مجموعة صور من حفل التخرج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال حمدي الميرغني بتخرج ابنته من الحضانة

حمدي الميرغني يحتفل بتخرج ابنته من الحضانة

وشارك حمدي الميرغني صور ابنته من الحضانة ظهر بها رفقة زوجته الفنانة سارة عبد الرحمن، وعلق عليها، قائلا: “الحمدلله قمت بتأدية رسالتي علي أكمل وجه وتمارا إتخرجت النهارده من الحضانه كده فاضل العريس”.

حمدي الميرغني في السينمات

ويعرض لـ الفنان حمدي الميرغني خلال الفترة الحالية فيلم “شوجر دادي”، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ليلى علوي وبيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، وتدور قصته حول بيومي فؤاد الذي يرغب في الزواج من إمرأة أخرى على ليلى علوي حيث ترفض ذلك رفضا قطعيها، وفي نفس السياق توجد فرح الزاهد التي تقع في حب رجل يكبرها سنا بهدف الحصول على أمواله وهو الفنان تامر هجرس، وهكذا تدور الأحداث في إطار مشوق.

حمدي الميرغني في السعودية

وكان قد تألق حمدي الميرغني في عروض مسرحية ميمو، والتي عرضت في المملكة العربية السعودية في الأيام القليلة الماضية وشارك بها إلى جانب نخبة من نجوم الفن على راسهم الفنان أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني وأهرين وكان عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

ودرات أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها رافعة شعار كامل العدد.

تابع موقع تحيا مصر علي