عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي «جس نبض»

زيزو وبن شرقي
زيزو وبن شرقي

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، من أجل الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

مصدر لتحيا مصر: مفاوضات الزمالك مع بن شرقي مجرد جس نبض 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: مفاوضات النادي مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي مجرد جس نبض، حيث أبلغ بن شرقي أمير مرتضى منصور أنه ليس لديه أي مانع في العودة من جديد لنادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «المقابل المادي يقف عائقًا أمام فكرة عودة أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة ونادي الجزيرة الإماراتي لن يفرط في اللاعب مجانًا».

راتب بن شرقي يمنعه من العودة إلى الزمالك  

أكد الإعلامي إسلام صادق أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي لن يعود إلى الزمالك في الفترة المقبلة كما يتردد في الفترة الحالية.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أشرف بن شرقي يتقاضي راتب كبير مع نادي الجزيرة الإماراتي وهو الأمر الذي يصعب من عودة بن شرقي إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

وتابع:" ما علمته أن راتب أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي "عائق" أمام عودته للزمالك في الموسم المقبل ".

الزمالك يسعى للتعاقد مع احمد عادل ميسي 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك الموسم المقبل، حيث يسعى الأبيض للتعاقد مع العديد من اللاعبين لتعويض الموسم الصفري الذي يمر به.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :تلقت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، ترشيحات من وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل».

وظهر "ميسي" بمستوى مميز مع الاتحاد السكندري في الموسم الجاري ولفت الأنظار إليه بشدة بفضل تمريراته وأهدافه الحاسمة.

وأضاف : "أبدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك إعجابها بقدرات أحمد عادل ميسي ورحبت بعودته للزمالك من جديد خاصة وأنه من ناشئي النادي، إلا أنها قررت عرض الصفقة على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الاتحاد السكنندري لحسم الصفقة.

تابع موقع تحيا مصر علي