عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاتم صلاح يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده: من أهم الشخصيات اللي أثرت في الفن

أحمد مكي - حاتم صلاح
أحمد مكي - حاتم صلاح

حرص الفنان حاتم صلاح على تهنئة الفنان أحمد مكي بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حاتم صلاح عبر إنستجرام

حاتم صلاح يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

ونشر حاتم صلاح صورة له رفقة أحمد مكي، وعلق عليها قائلًا: ١٩ يونيو يوم مهم في تاريخ الفن المصري لأنه اتولد فيه واحد من أهم الشخصيات اللي اثرت فيه ومده بنجوم كتير اداهم الفرصة أنهم يقفوا جنبه واحد من ألطف البني آدمين وأكترهم قربا لقلبي.

وتابع: ربنا يسعدك يا أستاذ وتفضل أهم نجم في الوطن العربي وتفضل تمتعنا ..الأستاذ أحمد مكي كل سنة وأنت طيب ربنا يديم المحبة لأخر العمر.

حاتم صلاح يشكر الجمهور وصناع الكبير أوي

وسبق وأن حرص الفنان حاتم صلاح على توجيه رسالة شكر لـ الجمهور وكل القائمين على مسلسل الكبير أوي 7، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر صلاح صورة له رفقة النجم أحمد السقا، وعلق عليها قائلًا: لو كنت سرحت ممكن ربنا يكرمني اد ايه عمري ماكنت اتخيل كرمه الكبير.. الحمد لله شكراً أستاذ أحمد الجندي على كل حاجة شكراً أنك وقفتني جنب نجمين أحمد مكي وأحمد السقا كنت بدخلهم السينما واستصعب أوي حلم التمثيل، بس كرم ربنا فوق ما احنا متخيلين والله.

وتابع: ربنا يكرم كل الموهبين.. شكراً فريق الإخراج والتصوير والكتابة والديكور والمونتاج والمزيكا وإن شاء الله الحلقات الجاية أحلى، اللي حبني شكرا من قلبي واللي ماحبنيش حقكوا عليا حاولت أجيب أخري، وشكراً أستاذ أحمد مكي أنك موجود في الدنيا.

هند سعيد صالح عن أحمد مكي: ناجح بكل المقاييس

وعلى صعيد آخر، أعربت هند سعيد صالح عن سعادتها بظهور والدها سعيد صالح في كليب أغنية ولعانة، وهي الأغنية الترويجية لـ مسلسل الكبير أوي 7 الذي كان المقرر عرضه في رمضان 2023.

وقالت عند سعيد صالح ردا على بعض الجمهور الذيين ربطوا ظهور سعيد صالح في كليب أغنية ولعانة بمحاولة أحمد مكي أن يتصدر التريند:  ناجح بكل المقاييس، وأحمد مكي فنان متكامل وأغنيته في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع نابعة من حبة الشديد لوالدي.

تابع موقع تحيا مصر علي