عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جريشة: حزين بسبب «تسول» مسئولي الإسماعيلي لتوفير موارد مالية للنادي

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة

قال علي أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي السابق ، أنه يرغب فى أن يكون كل الأندية الجماهيرية لديها استقرار خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة المنافسة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز والبطولات المختلفة.

علي أبو جريشة: حزين بسبب الوضع المالي لنادي الإسماعيلي 

وقال علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين على حال الأندية الجماهيرية ، وبالطبع حزين بسبب تسول المسؤولين فى الإسماعيلي من أجل توفير موارد مالية للنادي من أجل المنافسة.

وأضاف:" لابد من رابطة الأندية أن يكون هناك حلول سريعة من أجل وجود موارد مالية للأندية الجماهيرية بدل من أن ننتظر دعم مادي.

تصريحات علي أبو جريشة عن النادي الإسماعيلي 

أكد علي أبو جريشة أن النادي الإسماعيلي فى موقف صعب دائم منذ سنوات فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك لا يليق باسم النادي وتاريخه.

وقال أبو جريشة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الإسماعيلي يحتاج الفترة المقبلة أن يكون هناك استقرار إداري ومالي ثم يبحث عن تحقيق البطولات ولكن فى البداية لابد من الاستقرار حتي يعود من جديد الفريق للاستقرار الفني.

وأضاف:" إذا استمر الوضع كما هو عليه فى النادي ستكون النهاية غير جيدة .

وتابع:" ترتيب النادي منذ سنوات فى جدول الدوري لا يليق باسمه الذي اقترب من 100 عام فى الكرة المصرية استطاع خلالها تقديم لاعبين كبار للكرة المصرية ومنتخب مصر.

حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي في الموسم المقبل 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح كابتن من كباتن نادي الزمالك، كل ما يتردد عن انتقاله إلى النادي الأهلي هزار، ولا يصح خاصة أن اللاعب لديه علاقة وطيدة مع جماهير نادي الزمالك».

وأضاف أحمد فتوح: «أحمد فتوح لن ينتقل إلى الأهلي وينتظر خلال الفترة المقبلة جلسة من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، اللاعب زملكاوي حتى النخاع ومن المستحيل أن ينتقل إلى النادي الأهلي».

تابع موقع تحيا مصر علي