عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من تعديل عقد محمد عبدالمنعم ماديًا للبقاء مع الفريق

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي استقر على تعديل عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر في الفترة القادمة بعد مساهمته في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

الأهلي يقترب من تعديل عقد محمد عبد المنعم 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"ترغب إدارة النادي الأهلي في تعويض محمد عبد المنعم مادياً  بعد العروض التي وصلته من الخليج وأوروبا مؤخراً حيث ترغب الإدارة فى تعديل عقده مادياً فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه اللاعب مع الفريق فى المرحلة الماضية".

وتابع:"يمثل محمد عبد المنعم قوة كبيرة فى الخط الخلفى لنادى الأهلى ومنتخب مصر، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية".

حسين الشحات يرفض التنازل عن شروطه قبل التجديد للأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أنه تأكد رحيل حسين الشحات جناح فريق الأهلي عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده بشكل رسمي وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي على التجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يرفض حسين الشحات جناح فريق الأهلي التنازل عن شروطه من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء من حيث الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في المباريات بخلاف حصوله على عائد الاعلانات التي يقوم بتصويرها بعيداً عن النادي الأهلي بشرط الإ تتعارض مع الرعاة الرسميين في القلعة الحمراء".

وتابع:"أعطي حسين الشحات الضوء الأخضر لوكيله بمناقشة العرضين السعودي والقطري خلال الأيام القادمة للموافقة على العرض المناسب له خاصة أن راتبه السنوي في العرضين يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم وهو فارق كبير مع المبلغ الذي عرضه النادي الأهلي عليه للتجديد".

شوبير: حسين الشحات عقده انتهى من الأهلي ومع حقه التوقيع لأى نادي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الرحيل أو الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء.

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة أون سبورت إف إم: حسين الشحات تلقى عرض رسمي من نادي أم صلال القطري مقابل 2 مليون دولار في الموسم الواحد بما يعنى 70 مليون جنيه".

وتابع قائلاً:"حسين الشحات عقده انتهى من النادي الأهلي، ومن حقه التوقيع لأى نادي تاني ، حيث يملك اللاعب عرض سعودى مقابل مليون و 800 ألف دولار في الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي