عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يتحدث عن واقعة طبيب الهلال وعرض النصر السعودي والدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي المصري، محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن عرض النصر السعودي وكشف علاقته الوطيدة بالنادي الأهلي وما يمثل له، كما تطرق أيضا للحديث عن واقعة طبيب الهلال السوداني، في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية عبر برنامج “ مان تو مان” والذي يقدمه الإعلامي يعقوب السعدي.

تصريحات الشناوي

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "أي عرض يصل لي يذهب للنادي، وأنا أحترم وجهة نظر النادي، النصر السعودي تواصل في يناير مع النادي الأهلي، ونتناقش والقرار يعود للإدارة وأنا مستمر لو وافقت الإدارة سأرحل وإذا لم يوافقوا فأنا مستمر".

عرض النصر 

وأكمل: "عرض النصر كان قد وصل لي قبل مباراة الزمالك بأربعة أيام، وأنا لم أتحدث في الأمر وقتها، ونادي النصر كان متعجلًا جدًا واتفقوا مع حارس آخر".

وتابع: "أولًا وأخيرًا لن أخرج من النادي الأهلي إلا من الباب الكبير أيًا كان العرض المقدم، وبالتأكيد أطمح في الاحتراف، لكن لو وصل لي أي عرض سيكون عن طريق النادي، الآن يوجد علي لطفي ومصطفى شوبير وحراسة مرمى الأهلي في أمان، نحن نجلس ونتناقش في المصلحة العامة، وانا تحت أمر النادي".

وأردف: "الأهلي بيتي، وهو سبب أنني جالس الآن في هذا البرنامج، أنا تربيت في الأهلي وعمري 14 عامًا، والآن ألعب في منتخب مصر، الأهلي سبب شهرتي؛ لذلك لن أرحل إلا عن طريقه، وهم أيضًا ينظرون لمصلحتي".

واستطرد الشناوي: "لو خرجت والأهلي طلب عودتي مرة أخرى لن أفكر وسأعود فورًا بدون تفكير، وقبل انضمامي للأهلي وصل لي عرض برتغالي وكنت أنهيت كل شيء، ولكن بمجرد دخول الأهلي انضممت فورًا"

وحول عرض ويجان، أوضح: "الأمور لم تستمر لأن النادي الأهلي كان يحتاجني، والنادي الأهلي لو منحني الضوء الأخضر للرحيل، بالتأكيد سأفكر في الدوري والفريق الذي سأذهب إليه".

وواصل: "يجب أن يكون فريقًا كبيرًا وفي دوري قوي، ليس مهمًا أن أنضم لدوري ضعيف وأحصل على أموال فقط، أهم شيء تكون مسابقة قوية وألعب أساسيًا، وبالتأكيد النادي الذي سيتعاقد معي لن يتعاقد معي لأجلس احتياطيًا".

واقعة طبيب الهلال السوداني

وبسؤاله لماذا انفعلت على طبيب فريق الهلال السوداني؟، أجاب: "قبل أن أنفعل كان لاعبي الهلال يسقطون كثيرًا على الأرض، والطبيب كان يرش البنج على كل لاعب لمدة 3 دقائق".

واختتم الشناوي قائلا: "محمد عبد المنعم تحدث معه وقال له عالجه خارج الملعب، الطبيب ضربه بزجاجة البنج في أنفه واللاعب كان عائدًا من إصابة لذلك انفعلت عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي