عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى رحيلها| تعبانة وغضبانة.. ماذا قالت سعاد حسني في أخر لقاء لها ؟

سعاد حسني
سعاد حسني

تحل اليوم الأربعاء ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسني، التي تعتبر من أهم الشخصيات التي مرت في تاريخ الفن المصري والعربي، وأكثرهم تأثيرًا، وإحيائًا لذكرى رحيلها سيرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير أخر ما قالته السندريلا عن حالتها النفسية وتواجدها الفني في أخر حياتها.

أخر ما قالته سعاد حسني قبل رحيلها

ففي أخر لقاء تلفزيوني لـ سعاد حسني بلرنامج عرض خاص مع الإعلامية سلمى الشماع، قالت: أنا مش غايبة ولا حاجة أنا كنت تعبانة شوية وكنت متضايقة وكنت غضبانة غضب شديد جدا، لأن الفن بالنسبالي شيء طبيعي ومقدرش أمارسه لأنه حاجة غير حقيقية ومكنش عندي شيء أقدمه، وعشان كدا أنا مكنتش بقدم حاجة حتى الفيلم الأخير مقدرش أقول أني كنت بكل قوتي، وجسمانيًا كنت تعبانة جدا فيه.

وتابعت: وكنت غضبانة من بعض الأفكار الصغيرة اللي هي أحيانًا بتضيع أشياء كبيرة ومميزة في الفن، وكان فيه انكماش في الأعمال الفنية، وزعلت فترة ودلوقتي خلاص.. أنا مش موسوسة بالعكس أنا بحب التلقائية اللي بتولد حاجات جميلة.

تصريحات حسن يوسف عن سعاد حسني

وسبق وأن كشف الفنان حسن يوسف عن رأيه في وفاة الفنانة سعاد حسني خلال ندوة تكريمه في قصر السينما، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنها قُتلت.

وقال حسن يوسف: أعتقد إن سعاد حسني اتقتلت مش انتحرت، والمنتحر المفروض يكون جمبه دم، هي اتقتلت في الشقة قبل ما تترمي أدوها حقنة توقف قلبها مثلا.

وتابع: روحنا لندن نزور ابننا محمود ومن أهداف الرحلة إن شمس، تقنعها بالرجوع وكانت بدأت تخس وينزل وزنها، وكان عندها العصب السابع، وبعدين سمعنا إنها اترمت، كانت بتستعد إنها تيجي وترجع.. الله يرحمها زعلت عليها أوي وكنت بعتبرها زميلة تختة الله يرحمها كانت موهبة كبيرة أوي.

شقيقة سعاد حسني: نادية يسري متهمة في القضية

وعلى صعيد أخر، ردت جانجاه حسني شقيقة الفنانة سعاد حسني على تصريحات نادية يسري الأخيرة بشأن إعلانها فتح قضية مقتل السندريلا سعاد حسني.

وقالت جانجاه حسني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ارجوكوا يا جماعة تجاهلوا اللي بتقوله نادية هي بتعمل شو عشان عايزة سبوبه لكن هي متقدرش تفتح قضية ولا تعمل أي حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي