عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يمنح ثنائي الزمالك تعليمات فنية خاصة استعدادًا لفاركو

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على منح التونسي حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا لاعبي الأبيض ، تعليمات خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

تعليمات خاصة لثنائي الزمالك من أوسوريو 

وانفرد أوسوريو بثنائي الزمالك، ومنحهما تعليمات فنية خاصة ، بجانب بعض الأدوار الخاصة بمركزيهما والتمركزات داخل الملعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

فاروق جعفر يعلن اقتراب نجله من التجديد مع الزمالك 

وقال فاروق في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "ابناء الزمالك كانوا سببا في التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي، والأقرب بقاء سيف في الموسم المقبل، والأفضل للنادي المحافظة على أولاده في المرحلة المقبلة، بعيدا عن العروض الآخرى".

وأضاف: "الزمالك لو سيتعاقد مع لاعبين أفضل من الموجودين فلا مانع من ذلك، لكن غير ذلك فأن أبناء النادي حققوا انجازًا كبيرا في الموسم الماضي، وبعض العناصر التي تأتي للزمالك تفكر في النواحي المالية فقط بعيدا عن الفنيات".

وأشاد فاروق جعفر بانجاز الأهلي بتحقيق لقب دوري الأبطال، مؤكدا أن الفريق قدم مستوى مميز، خصوصا بعدما استفاد من انتصاره في القاهرة، ونجح في خطف التعادل في شباك الوداد عن طريق محمد عبدالمنعم وأضاع بعد ذلك أكثر من هدف، مؤكدا أن التتويج جاء لتشريف الكرة المصرية.

وحول عودة إمام عاشور، قال: "لعب خمس مباريات في الدنمارك، ويريدون تطوير أدائه، لكنه لم يتحمل ويريد العودة إلى مصر سريعا، اللاعب المحترف مثل صلاح والنني وكوكا ومصطفى محمد تعودوا وتأقلموا على النظام، ولذلك استمروا لسنوات خارج مصر".

حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي في الموسم المقبل 

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حيث منح المارد الأحمر للاعب مقدم تعاقد، وتم الاتفاق على تواجد اللاعب داخل القلعة الحمراء من الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح كابتن من كباتن نادي الزمالك، كل ما يتردد عن انتقاله إلى النادي الأهلي هزار، ولا يصح خاصة أن اللاعب لديه علاقة وطيدة مع جماهير نادي الزمالك».

وأضاف أحمد فتوح: «أحمد فتوح لن ينتقل إلى الأهلي وينتظر خلال الفترة المقبلة جلسة من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، اللاعب زملكاوي حتى النخاع ومن المستحيل أن ينتقل إلى النادي الأهلي».

تابع موقع تحيا مصر علي