عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. محمد ياسين في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

محمد ياسين
محمد ياسين

يحل المخرج محمد ياسين غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمد ياسين في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث محمد ياسين عن تفاصيل أبرز أعماله الفنية، ومنها مسلسل المشوار، موجة حارة، أفراح القبة، الجماعة 1، فيلم عسكر في المعسكر والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الشخصية والفنية.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا، وحل الأسبوع الماضي في البرنامج الفنانة سوسن بدر، التي أكدت في الحلقة على أنها شخصية تحب المخاطرة، لكنها مازالت تخاف من كل عمل جديد تشارك فيه.

حيث قالت سوسن بدر: أنا شخصية بحب المخاطرة، ولكن ما زلت بخاف مع كل عمل جديد وقبل وبعد كل مشهد، وأقول دايما هل هعرف أوصل الرسالة والفكرة اللي في الموضوع ولا لا، وأول حاجة بدور عنها في الاسكريبت هو الموضوع ومش بحب أكرار أدواري، وبمجرد ما بلاقي اختلاف في الدور عن التاني قمت بيه أكبره وأبروزه.

وتابعت: ومؤخرا قدمت أدوار الأم والجدة ولكن مفيش بني آدم زي التاني ولما لحظة الاختلاف في الشخصية بمسك فيها وبنشتغل عليها، والأم في مسلسل جميلة غير الأم في بابا المجال.

أخر أعمال محمد ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج محمد ياسين 10 حلقات من مسلسل المشوار، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه حول ماهر الذ يضطر إلى ترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي