عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: إمام عاشور طلب العودة للأبيض حتى لو على سبيل الإعارة

إمام عاشور
إمام عاشور

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة. 

إمام عاشور يطلب العودة لنادي الزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي». 

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه». 

وأتم المصدر: «إمام عاشور على استعداد كامل لدفع أموال من جيبه الخاص للعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، حيث طلب من عبد الواحد السيد مساعدته في ذلك حتى ولو على سبيل الإعارة». 

إمام عاشور يرغب في العودة إلى الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، من مسئولي نادي الزمالك العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وبعض من مسئولي النادي من أجل بحث عودته مرة أخرى إلى النادي خاصة أن لا يستطع التأقلم في دولة الدنمارك، ويأمل في العودة مرة أخرى من أجل التألق مع الفارس الأبيض.

وجاءت الجلسة بشكل ودي حيث أكد إمام عاشور أنه مستعد أن يدفع من فلوسه الخاصة من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة، بسبب عدم التعود على الأجواء الأوروبية وعدم تعلمه اللغة وبالتالي لم يستطع التأقلم. 

محمد فاروق: الأهلي جدد رغبته في ضم إمام عاشور 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"جدد النادي الأهلي رغبته في ضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي في الصيف القادم بعد ترجيب اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء والتوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين في الأيام الماضية".

وأضاف:"طلب إمام عاشور من النادي الأهلي أن يكون العقد الجديد مع القلعة الحمراء بقيمة 30 مليون جنيه في الموسم وهو نفس المبلغ المالي الذي يحصل عليه مع ميتلاند الدنماركي بعد قراره بعد الاستمرار مع فريقه الحالي والعودة إلى مصر في الوقت الذي عرض الأهلي مبلغ ١٥ مليون جنيه بالإضافة إلى حملة إعلانية ".

تابع موقع تحيا مصر علي