عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام المدني يكشف كواليس مسلسل الليلة الكبيرة: ممتلئة بالتعاون والود

كواليس مسلسل الليلة
كواليس مسلسل الليلة الأخيرة

كشف المخرج وسام المدني عن كواليس مسلسله الجديد الليلة كبيرة، الذي يقوم بتصويره حاليا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

تحيا مصر يرصد كواليس مسلسل الليلة الكبيرة

كواليس مسلسل الليلة الكبيرة

وقال المدني في تصريحات صحفية إن كواليس العمل ممتلئة بالتعاون والود بين كافة صناع العمل وإن هذه الكواليس ستطهر للجمهور على الشاشة بعد طرح العمل.

واضاف المدني إنه حرص مع مؤلفي العمل إسلام المدني وعاصم الابيض ومحمد عباس على تقديم وجبه كوميدية دسمة للمشاهد واختيار مواقف ومصطلحات كوميدية مختلفة ومميزة لا يخجل منها أي فئة عمرية.

وأنهى المدني حديثه بوعد للجمهور وهو أن العمل سيحمل العديد من المفاجأت سواء على مستوى أبطال العمل أو الأحداث التي سيشاهدها الجمهور لأول مرة. 

تفاصيل مسلسل الليلة الكبيرة

يشار إلى أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر، محسن منصور، حجاج عبد العظيم، إسماعيل فرغلي، مها أحمد، محمد طعيمة، عبد الرحمن ظاظا، لؤي شوكت، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد.

بالإضافة إلى وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن واخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الاخراج محمد سالم وامل انسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في  الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الانتاج عوض ماهر.

أخر أعمال وسام المدني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وسام المدني مسلسل بيت الشدة، الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه حول حفيدة مشعوذ وساحر تُدعى فَلك تعود إلى منزل جدها، لأجل الانتقام مِن مَن حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة مختار وسرعان ما تتطور الأمور.

تابع موقع تحيا مصر علي