عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| تارا عماد عن مشاركتها في بيت الروبي: وجود الكريمين في عمل واحد خضني وحمسني للتجربة

تارا عماد
تارا عماد

أعربت الفنانة تارا عماد عن شدة حماسها للمشاركة في فيلم بيت الروبي، الذي أقيم عرضه الخاص في مساء أمس الثلاثاء، بإحدى سينمات 6 أكتوبر في مول مصر، مشيرة إلى أن وجود كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في عمل فني واحد حمسها للتجربة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات تارا عماد عن مشاركتها في فيلم بيت الروبي  

تارا عماد عن بيت الروبي: الفيلم اجتماعي كوميدي واتمنى الناس تشوفه

وقالت تارا عماد خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم بيت الروبي: الفيلم اجتماعي كوميدي وبتكلم عن قضية مهمة جدا وهي أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين وهي قضية بحب اتكلم عنها جدا، وحابة الناس تشوف الفيلم اوي.

تارا عماد عن تجربة الكريمين في عمل فني واحد: اتخضيت

وعن تعاون الكريمين معا في عمل فني واحد، قالت تارا عماد: كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز الاتنين رهاب وخطار وطول الوقت في ضحك، فالكواليس كانت سهلة وسلسة ولذيذة اوي، واتخضيت  من التجربة بطريقة حلوة واتبسطت وكنت متحمسة جدا للتجربة، وكمان شغلي مع مخرج كبير زي بيتر ميمي كان نفسي اشتغل معاه.

تارا عماد تكشف تفاصيل شخصيتها في بيت الروبي

واستكملت حديثها، كاشفة عن تفاصيل شخصيتها في العمل: كوميديا صريحة اوي، بس هي طول الوقت بتحسي انها بتضحكك عشان هي عفوية في لغبطتها فممكن تضحكك، انفلونسر، طيبة، اللي في قلبها على لسانها طول الوقت وده بيدخلها في مشاكل، واشتغلت على تفاصيل الشخصية مع بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

جدير بالذكر، أن فيلم بيت الروبي تدور أحداثه  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي