عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن: خايفة أتوجع

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن السبب وراء عدم زواجها حتى الآن، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

تحيا مصر يرصد السبب وراء عدم زواج عائشة بن أحمد حتى الآن

عدم زواج عائشة بن أحمد حتى الآن

وقالت عائشة بن أحمد: أنا خايفة من الزواج لأنه يحتاج لمجهود وخايفة أتعب، وأتوجع ومن شدة هذا الخوف خلاني إلى الآن مش متزوجة.

وتابعت: أنا لما بحب بتوجع فمش عاوزة أتوجع مش عارفة ليه بتقلب معايا كده والموضوع مش بيبقى بسيط معايا لاني ببذل مجهود كبير، وعشان بدي كتير بنتظر الكثير فعشان كده بتوجع وأنا لما أحب  حد عاوزة كل حاجة تبقى بريفكت وللاسف مافيش حاجة كده ومش عاوزة أتوجع لأني بدي كتير وعاوز العطاء المقابل بنفس القدر.

عائشة بن أحمد تتألق في مذكرات زوج

وسبق وأن تألقت عائشة بن أحمد خلال مسلسل مذكرات زوج الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور قصة المسلسل في 15 حلقة فقط وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، ونادية رشاد.

وعن دورها في المسلسل قالت: درست الشخصيات اللي بتحب السيطرة زي شيرين في مذكرات زوج لقيتهم ضعاف من جوة وشخصيات هشة.

أخر أعمال عائشة بن أحمد في السينما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في السينما فيلم “ريتسا” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي في مدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي