عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: شركة تسويق عرضت زيزو في السعودية واللاعب يملك عرض تركي

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك إحدى شركات التسويق وممثليه، لعرض أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق على الأندية السعودية".

أمير هشام: شركة تسويق عرضت زيزو في السعودية 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الشركة عقدت جلسة مع أمير مرتضى وأحمد حسام ميدو، والثنائي طلبوا عقد قيمته 2 مليون دولار".

وأضاف أمير هشام: "الشركة عرضت بالفعل اللاعب على الأندية السعودية، وتم رفض الأمر تمامًا ولم يتم حصول على عرض لوجود اللاعب في دوري روشن السعودي".

واختتم: "اللاعب لديه عرض رسمي من الدوري التركي ولديه رغبة في الاحتراف، ولكن عبدالواحد السيد مدير الكرة رفض العرض تمامًا".

إمام عاشور يطلب العودة لنادي الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه».

وأتم المصدر: «إمام عاشور على استعداد كامل لدفع أموال من جيبه الخاص للعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، حيث طلب من عبد الواحد السيد مساعدته في ذلك حتى ولو على سبيل الإعارة». 

مطالب أوسوريو في الزمالك الموسم الجديد 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، استقر على المراكز التي تحتاج لتدعيم فى الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل دعم فريقه بعناصر مميزة، وسد جميع الثغرات.

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة" تن" عقد أوسوريو جلسة مع مسئولي الكرة بالقلعة البيضاء، حدد خلالها المراكز التى تحتاج لتدعيم، ورصد فى الوقت الحالي 4 مراكز فى الفريق الأبيض وهي المهاجم و لاعب الوسط و الجناح و المهاجم .

وأضاف :"بدأت إدارة الكرة التحرك بقوة فى هذا الملف، من أجل تلبية طلبات المدرب الكولومبي، لاسيما أن إدارة الزمالك ترغب فى بناء فريق قوى يتمكن من إعادة البطولات للقلعة البيضاء من جديد".

تابع موقع تحيا مصر علي