عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى فتحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في كأس مصر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة معسكر مباراة الاتحاد السكندري في إطار مباريات بطولة كأس مصر، ويحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد السكندري في السادسة والنصف من مساء الخميس، على استاد الإسكندرية في إطار مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود أوكا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

وأدى الفريق مرانه الأخير بملعب الدفاع الجوي، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر بها حتى موعد المباراة.

الأهلي يسعى للتعاقد مع وليد الكرتي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤل بارز بالنادي الأهلي عقد جلسة مع كريم البلق وكيل أعمال وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز لبحث إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل والدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة بيراميدز.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"حرص مسؤل بارز بالنادي الأهلي على الاجتماع مع كريم البلق في حضور نجم أهلاوي شهير للحديث عن ارتداء وليد الكرتي الفانلة الحمراء في الموسم المقبل خاصة بعد إشادة السويسري مارسيل كولر باللاعب بعد مشاهدته على الطبيعة في أكثر من مباراة خاصة في مباراة السوبر المصري في الإمارات".

وأضاف:"رحب وليد الكرتي بالانضمام إلى النادي الأهلي بشرط التفاوض مع إدراة نادي بيراميدز لحسم الصفقة بشكل رسمي".

ثلاثة لاعبين على رادار بيراميدز من الأهلي

ترغب إدارة فريق نادي بيراميدز، في التعاون مع مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل بعقد صفقات تبادلية بين الفريقين، وتعبر خطوة جديدة من إدارة الفريق السماوي لعودة العلاقات  مع النادي الأهلي مرة أخرى، بعد أزمات عديدة نشبت بين الفريقين، وكان أبرزها إنضمام رمضان صبحي لفريق بيراميدز ويليها انتقال شريف إكرامي وغيرها من الأمور الإدارية التى هدمت أواصر الود بين الإداراتين خلال الفترة الماضية.

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن إدارة نادي بيراميذر تسعي خلال الفترة المقبلة لضم ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي وهم محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، والجزائري أحمد قندوسي لاعب خط الوسط، و محمد مجدي قفشة، نجم الفريق الأحمر، ومن المتوقع أن نادي بيراميدز يفتح خطوط تواصل مكثفة مع مجلس إدارة النادي الأهلي للتفاوض بشأن هؤلاء اللاعبين في موسم الانتقالات المقبل، لاسيما وأن النادي الأهلي يسعي لضم باك شمال بيراميدز محمد حمدي يكون خلافا للنجم التونسي على معلول.

والجدير بالذكر، أن نادي بيراميدز أنضم لركب الفرق الكبري على مستوى العالم، وقدم تهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق النجمة الإفريقية الحادية عشر على حساب فريق الوداد المغربي في ستاد محمد مركب الخامس بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي