عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده الـ31.. أرقام حسين الشحات خلال مسيرته مع الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

يحتفل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ31 فهو من مواليد 21 يونيو 1992، حيث يعيش اللاعب أزهى فترة في حياته الكروية خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11. 

أرقام حسين الشحات خلال مسيرته مع الأهلي 

شارك حسين الشحات مع النادي الأهلي في 172 مباراة بمختلف البطولات، سجل الشحات 39 هدفًا وصنع 42 هدفًا، حصل على بطولتين للدوري المصري، وبطولتين للسوبر المصري المحلي، وبطولتين للسوبر الإفريقي، و3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس مصر. 

مطالب حسين الشحات قبل التجديد للأهلي 

دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، من أجل تجديد عقده مع النادي، خاصة أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بالمجان.

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق تواصل رسميًا مع محمد الشحات شقيق حسين الشحات ووكيل أعماله، لمعرفة مطالبة قبل التجديد للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب لديه العديد من العروض الخليجية بعد التألق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «وكيل حسين الشحات طلب حصول اللاعب على فئة أولى تقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في التعاقد والتي حرمت الشحات من نسبة من عقده خلال فترة جلوسه على مقاعد البدلاء مع كولر».

وأضاف المصدر: «كما أكد وكيل الشحات على حصول اللاعب على نسبة من الإعلانات التي سيجريها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن يكون تجديد العقد لمدة 3 سنوات وليس سنتين فقط». 

الأهلي يحيل ملف الشحات لمحمود الخطيب 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتخذ قراراً جديداً بشأن تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يوقع على عقود التجديد حتى الآن.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي قرر إحالة ملف تجديد عقد حسين الشحات إلى محمود الخطيب المفوض بإدارة شؤون الكرة في الأهلي خاصة أن رئيس النادي يتمسك بخطوة الإبقاء على خدمات حسين الشحات خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" يقود الخطيب المفاوضات مع حسين الشحات فى الوقت الحالى مع جناح الفريق الأحمر من أجل التوصل لصيغة نهائية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء واغلاق الملف نهائياً.

وأوضح أن إدارة الأهلى وافقت على العديد من المطالب للاعب مثل زيادة قيمة عقده وإلغاء نسبة المشاركة وزيادة القيمة المالية الخاصة به فى ملف الإعلانات، ولذلك الأقرب هو الإبقاء على خدمات حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي