عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها نصار: مستحيل حد يتوسط لحد في الفن.. ومنى زكي طيبة وحنينة

مها نصار
مها نصار

تحدثت الفنانة مها نصار عن الفنانة منى زكي بعد أن تعاونت معها في مسلسل تحت الوصاية، وكشفت عن بعض ملامح شخصيتها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس، المذاع عبر منصات السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مها نصار في جوسيبس

وقالت مها نصار: منى زكي شخصية طيبة وحنينة ولطيفة وكريمة ومتعاونة، ولما اشتغلنا في تحت الوصاية حسيت أننا قريبين من بعض وهي حست كدا بردو.

مها نصار: مستحيل حد يتوسط لحد في الفن

أما عن تفاصيل اسمها الحقيقي فقالت: اسمي مها رمضان محيي رمضان النخلاوي، اسم نصار دا اخدته من حد كان بيدربني تمثيل وأنا صغيرة فطلع عليا مها نصار من كدا.

وعن الواسطة في مجال الفن قالت: مستحيل حد يتوسط لحد في الفن دي حاجة أنا مش بآمن بيها.. مرة ممكن يعرضك على الناس التانية هيفرضك على الناس التالتة الناس هتكرهك الجمهور عهو اللي بيفرضك على أي حاجة.

شريهان تشيد بمسلسل تحت الوصاية 

وكانت قد أشادت الفنانة الكبيرة شريهان، بمسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة مني زكي، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة تويتر قائلة: أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب.

وتابعت: صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الاستمتاع لحضرة المشاهد.

أخر أعمال مها نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مها نصار مسلسل تحت الوصاية، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

ويشارك في بطولته كلا من: منى زكي، دياب، رشدي الشامي، عمر شريف، خالد كمال، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي