عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يهنئ شقيقه كريم على فيلم بيت الروبي: مبروك

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز وكريم _ أرشيفية

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على تهنئة شقيقه كريم محمود عبد العزيز، بفيلم «بيت الروبي» المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

تحيا مصر يرصد تهنئة محمد محمود عبد العزيز لشقيقه كريم.

محمد محمود عبد العزيز رفقة شقيقه كريم

ونشر محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صوره تجمعه بشقيقه كريم، وعلق عليها: «الأستاذ حافظ في زيارة لإيهاب الروبي، مبروك لكل صناع فيلم بيت الروبي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشإذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة فى الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

تحدث النجم كريم عبد العزيز عن كواليس مشاركته فى فيلم "بيت الروبي"، قائلا إن أكثر ما حمسه للفيلم أنه يناقش موضوعا عصريا موجودا فى الشارع والبيت بذكاء وببساطة، مع وجود البسمة والكوميديا.

تصريحات كريم محمود عبد العزيز 

وتابع على هامش حضوره العرض الخاص للفيلم فى أحد السينمات بأكتوبر أنه اتخض فى البداية من غنائه فى الفيلم، ممازحا محمود كريم عبد العزيز: "قولتلك دى غفلة".

وأشاد محمد محمود عبد العزيز بشقيقه كريم وذلك خلال لقاءه بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لـ فيلم “بيت الروبي”، فقال: “كريم أخويا دماغه حلوة وبيعرف يختار حلو ومتأكد إن ربنا هيوفقه في بيت الروبي”

وعن رأيه في الذكاء الاصطناعي قال: الذكاء الاصطناعي هيأثر في العالم كله في هنا في مصر بس.

وتحدث عن ردود فعل الجمهور بعد دوره المثير للجدل في مسلسل حضرة العمدة، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، فقال: اتروقت بعد دوري في مسلسل حضرة العمدة والناس قامت بالواجب، بس فيه ناس كانت واعية وفاهمة وكانت بترد هي عليا عن الهجوم.

وعن رأه في السوشيال ميديا قال: “السوشيال ميديا بقت تأثر في الرأي العام والذوق العام فبقت مهمة بشكل أو بأخر”، كما أعرب عن سعادته بأن الأعمال الفنية أصبحت غير ملزومة بعدد معين وأن تلك خطوة مهمة في عالم الفن.

وقال محمد محمود عبد العزيز خلال اللقاء أيضا عن بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي، موضحا: بدأ تصوير الجزء الثاني من البيت بيتي  بس أنا دوري خلص في الفيلم ممكن لو ظهرت أظهر في دور ضيف شرف.

تابع موقع تحيا مصر علي