عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبدأ إجراءات التعاقد لإنشاء الفرع الخامس في العلمين الجديدة

تحيا مصر

استكمالًا لخطة مجلس إدارة الأهلي التي تستهدف إنشاء فروع جديدة للنادي في القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، وبعد دراسة متكاملة لمعطيات المشروع المُقدم.

 وافق المجلس في اجتماعه اليوم برئاسة  محمود الخطيب على البدء في الإجراءات الإدارية والقانونية للتعاقد على إنشاء الفرع الخامس للنادي الأهلي، والذي سيكون بمدينة العلمين الجديدة على مساحة تبلغ 43 فدانًا تم تخصيصها للنادي من جانب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتعاون مع شركة الأهلي للتنمية العقارية «صبور»، وشركة سموحة العلمين للاستثمار والتنمية.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود 

في سياق مختف، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره حرس الحدود، مساء غد الخميس، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء غد الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري، على استاد الكلية الحربية.

ويعود الأهلي، لاستئناف نشاطه في الدوري، بعد فترة غياب استمرت طويلا بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حصدها في الأخير بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب فريق الوداد المغربي.

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي