عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 2 مليون جنيه.. فيلم بيت الروبي يكتسح السينمات في اولى أيام عرضه

بيت الروبي
بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز لأول مرة، إيرادات كبيرة وساحقة في أولى أيام طرحه بالسينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم بيت الروبي

إيرادات فيلم بيت الروبي

وجني فيلم بيت الروبي ما يقر من 2 مليون و93 ألف و 355 جنيها، وذلك في أول أيام لها في دور العرض حيث يعرض عدد هائل من السينمات في مصر والاسكندرية، ومن المقرر أن يستمر في تحقيقها إيرادات كبيرة، خاصة وأن العمل من بطولة كبار النجوم وهم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد.

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث العمل  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

تارا عماد تتحدث عن شخصيتها في بيت الروبي

وكانت قد تحدثت تارا عماد عن شخصيتها في فيلم بيت الروبي، فقالت في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر:الشخصية فيها كوميديا صريحة اوي، بس هي طول الوقت بتحسي انها بتضحكك عشان هي عفوية في لغبطتها فممكن تضحكك، انفلونسر، طيبة، اللي في قلبها على لسانها طول الوقت وده بيدخلها في مشاكل، واشتغلت على تفاصيل الشخصية مع بيتر ميمي.

وتابعت: كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز الاتنين رهاب وخطار وطول الوقت في ضحك، فالكواليس كانت سهلة وسلسة ولذيذة اوي، واتخضيت  من التجربة بطريقة حلوة واتبسطت وكنت متحمسة جدا للتجربة، وكمان شغلي مع مخرج كبير زي بيتر ميمي كان نفسي اشتغل معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي