عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| كريم محمود عبد العزيز: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

أعرب الفنان كريم محمود عبد العزيز عن شدة سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم بت الروبي، الذي يعرض في السينمات المصرية الأن ويحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كريم محمود عبد العزيز عن تعاونه مع كريم عبد العزيز

وقال كريم محمود عبد العزيز على هامش العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي وذلك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها، وإن شاءالله الفيلم هينال إعجاب الجمهور.

تعاون الكريمين في عمل واحد

ويعد فيلم بيت الروبي هو اول تعاون بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهو الأمر الذي حمس الجمهور لمشاهدة هذا العمل، ومن المتوقع ان يحقق نجاحات كبيرا بسبب هذا التعاون.

وحقق فيلم بيت الروبي في أولى أيام عرضه في السينمات المصرية أكثر من 2 مليون جينه، وهو مبلغ كبير في أول يوم قبل عيد الأضحى 2023.

العرض الخاص لـ بيت الروبي

وكان قد شهد العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم أبطال العمل كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومؤلف العمل أحمد مراد، وغيرهم من نجوم الفن، وأيضا محمد محمود عبد العزيز، الذي حرص على دعم شقيقه خلال العرض الخاص لـ فيلمه الجديد.

ويذكر، أن فيلم بيت الروبي تدور أحداثه حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

يذكر، أن أخر اعمال كريم عبد العزيز في السينمات طرحه لـ فيلم “كيرة والجن”، والذي شارك في بطولته إلى جانب النجوم أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، وكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي