عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 500 جنيه.. رفع فيلم مغامرات كوكو من السينمات

مغامرات كوكو
مغامرات كوكو

قررت عدد من دور العرض السينمائية المصرية، رفع فيلم مغامرات كوكو الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد من دور العرض المصرية وذلك بعدما حقق ايرادات ضعيفة في مساء أمس الأربعاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رفع فيلم مغامرات كوكو من السينمات

تفاصيل رفع فيلم مغامرات كوكو

وحقق فيلم مغامرات كوكو في مساء امس الأربعاء ما يقرب من 500 جنيه في السينمات المصرية، وهو إيراد ضيعف مقارنة بباقي الأعمال المعروضة في دور العرض السينمائية المصرية، لتأتي اجمالي ايراداته منذ طرحه في عيد الأضحى 2023 ما يقرب من  2 مليون و 600 الف جنيه.

تفاصيل فيلم مغامرات كوكو

هذا ويعد فيلم مغامرات كوكو من إخراج الأستاذ إسماعيل فاروق، إنتاج شركة ميكرز عمرو طنطاوي، ويشارك في بطلوته كلا من النجوم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، عمرو عبد العزيز، ومنة فضالي، وغيرهم، ويتناول العمل قضية الرفق بالحيوان، حيث يجسد خالد الصاوي شخصية طبيب يمتلك مساشفى بيطرية، يدخل في عداء مع كوكو الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، بينما تظهر الفنانة شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية.

أفلام السينمات المصرية

من ناحية أخرى، بدأ كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 مبكرا، وذلك بعد طرحهم فيلم “بيت الروبي”، في مساء أمس الاربعاء بعدد من دور العرض الفنية أي قبل عيد الأضحى بأيام قليلة.

ويعد فيلم بيت الروبي من بطولة كريم محمود عبد العزيز، كريم عبد العزيز، تارا عماد، الفنانة اللبنانية نور، ومن اخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه خاصة وأن يشهد التعاون القوي الأول بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، حيث حقق الثنائي في مساء أمس الاربعاء ايرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي