عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان تكريمه في مهرجان القاهرة.. منة شلبي تهنئ يسري نصر الله: تستحقها

يسري نصر الله - إنجي
يسري نصر الله - إنجي علي

حرصت الفنانة منة شلبي على تهنئة المخرج يسري نصر الله، بعد إعلان تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر التقديرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منة شلبي عبر فيسبوك 

ونشرت منة شلبي صورة لها رفقة يسري نصر الله، وكتبت: ذهبنا إلى المسابقة الرسمية في مدينة كان معًا، وقمنا بالعديد من الرحلات الشخصية والمهنية معًا.. أنا سعيد بكل شيء وسعيدة جدًا من أجلك.. مبروك يسري.. شغفك بالسينما والفن استثنائي.. كنت حقا تستحق ذلك، مبروك.

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

من جانبه ردت منة شلبي على هذا السؤال الذي أثار استفزازها، فقالت: “عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب”.

أخر أعمال يسري نصر الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج الكبير يسري نصر الله مسلسل "منورة بأهلها" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 6 من شهر مارس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول التحقيق في قضية قتل من خلال تجميع قصاصات صور للوصول إلى الجاني.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، سلوى محمد علي، كريمة منصور، وغيرهم،ن والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله. 

تابع موقع تحيا مصر علي