عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يطرح الإعلان الرسمي لفيلم تاج| فيديو

بوستر فيلم تاج
بوستر فيلم تاج

طرح الفنان تامر حسني الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد تاج، الذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإعلان التشويقي لفيلم تاج

وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

انتهاء تصوير فيلم تاج

وسبق وأن حرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة خاصة إلى فريق عمل فيلم تاج، بعد الانتهاء من التصوير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر حسني: إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم، تاج.. ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده في ناس كتير اوي تعبت في الفيلم ده اوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً اللي حصل في الفتره دي، يا رب اكرمنا.

هالة فاخر تنضم لـ فيلم تاج

وفي وقت سابق، أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان هالة فاخر لـ فيلم تاج، والذي يخوض به منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 إلى جانب كلا من الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورته إلى جانب هالة فاخر وعلق عليه، قائلًا: نورتي الفيلم يا استاذه يا عظيمه ، اجمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعاده ،، كل الشرف انك منوره فيلمك ( تاج )، انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجه بإذن الله هتعجبكم.

تفاصيل فيلم تاج

تدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة.

ويشارك في بطولة فيلم تاج كلًا من:  دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويتم إخراجه تحت قيادة سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي