عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023.. يتصدر البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل حيث أقترب موعد التحويل الإلكترونى بين المدارس 2023 والذى من المقرر أن يكون فى بداية شهر 7 القادم، حي ثيتم إتاحت التحويل إلكترونيا بين المدارس عن طريق رابط وزارة التربية والتعليم الرسمى أو عن طريق رابط المحافظة، كما أعلنت محافظة القاهرة عن رابط التحويل الخاص بها.

تحيا مصر 

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

يتم تشغيل الخدمة إلكترونيا عبر الانترنت عن طريق رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 3 /7 /2023 وحتي يوم نهاية شهر أغسطس 2023 .

رابط موقع التحويل بين المدارس

وتم إتاحة موقع التحويلات الإلكترونية بين المدارس في القاهرة وكذلك إمكانية التحويل بين الإدارات  التعليمية سواء تحويل المدارس الحكومية أو تحويل المدارس الخاصة من خلال الرابط التالي :-

https://www.cairogovresults.com/Transfers/Transfers

التقدم للصف الأول الابتدائي بالتفصيل 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، سن التقدم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2023 ـ 2024، موضحة أنه

لا يجب أن يقل سن الطفل المتقدم عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات، ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقا للكثافة وظروفها، ووفقا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6 يوليو 1989 بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.

وأعلنت الوزارة، سن التقدم بالمدارس الرسمية والرسمية للغات للعام الدراسي المقبل لمرحلة رياض الأطفال، مؤكدة أنه لا يقل عن4 سنوات ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقا للكثافة بها وظروفها و وفقا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6 يوليو 1989 بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم، فور القبول المبدئي لملف الطالب بالمدارس يتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت أن التقدم للمدارس لأولى ابتدائى ورياض الأطفال بالتسجيل الالكتروني بداية من 1 يونيو 2023 حتى 30 يونيو 2023 ، وذلك من خلال التطبيق الالكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم، وفور تقدم ولي أمر الطالب على الصف الاول الابتدائي يتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات

تابع موقع تحيا مصر علي