عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثالث أيام العيد.. لطيفة ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

لطيفة
لطيفة

تحل المطربة التونسية لطيفة ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق يوم الجمعة 30 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول لطيفة في ضيافة معكم منى الشاذلي

ومن المفترض أن تشعل لطيفة الحلقة بباقة متنوعة من أنجح أغانيها الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن تضمن الحلقة حديثها عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

تصريحات لطيفة عن مصر

وفي وقت سابق، عبرت المطربة التونسية لطيفة عن حبها الشديد لمصر وسعادتها بكل التغييرات التي طرأت عليها، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أجمد 7 الساعة 7” مع الإعلامية جيهان عبد الله.

حيث قالت لطيفة: “كل اللي بعمله لمصر واجب عليا ومصر منحتني كتير جدا جدا جدا، وأنا مبهورة وسعيدة وفرحانة وأقول لكل مصري افتخر ببلدك واللي بيحصل بيها".

وتابعت: “وأنا عايشة في مصر من 30 سنة واللي بشوفه الأيام دي مشوفتوش قبل كدا، لما بغيب أسبوعين عن مصر وأرجع بلاقي تغييرات كتيرة مثل المحاور والكباري كلها حاجات تفرح، وتحيا مصر جدًا”.

زيارة لطيفة لـ حلمي بكر

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة لطيفة على زيارة الموسيقار حلمي بكر في المستشفى، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية مؤخرًا، ونتج عنها دخوله إلى إحدى المستشفيات.

ونشرت لطيفة صورًا تجمعها بالموسيقار حلمي بكر من المستشفى، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: سعيدة جدًا اني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير وقريب جدًا هيكون معانا برة المستشفى أن شاء الله.

نوال الزغبي تعتذر من لطيفة لهذا السبب

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة نوال الزغبي على توضيح موقفها من الأزمة المحرجة التي عرضت المطربة لطيفة لها خلال حلفهم بـ تريو نايت، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي بليلة رأس السنة.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، موجهة حديثه لـ لطيفة: لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة…وفرحت إنو غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب.

تابع موقع تحيا مصر علي