عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد يبلغ مسؤولي الزمالك برغبته في الاستمرار مع الفريق

محمد عواد
محمد عواد

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تراجع عن فكرة الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل.

عواد يبلغ إدارة الزمالك بتراجعه عن فكرة الرحيل 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك تراجع عن فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وأبلغ مجلس إدارة النادي برغبته في الاستمرار فى صفوف الفريق الأبيض".

وأضاف:"محمد عواد سيجد منافسة قوية مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك للدخول ضمن التشكيلة الأساسية مع أوسوريو ".

تفاصيل عقد سيف جعفر الجديد مع الزمالك 

عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة ودية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، من أجل بحث تجديد تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر عقد بالأمس جلسة مع أمير مرتضى منصور في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع النادي».

وأضاف المصدر: «تم الاتفاق بشكل رسمي على تجديد عقد سيف جعفر مع نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، حيث من المقرر أن يحصل في السنة الواحدة على 5 مليون جنيه، وسيتم تفعيل بند نسبة المشاركة بعد الموسم الثاني مع الأبيض». 

عبدالملك: لست سعيدا بتجديد الزمالك لتعاقده مع المثلوثي.. ونداي لا يستحق البقاء

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن التجديد لـ سيف جعفر لاعب الزمالك أمر طبيعي، لكن التجديد للتونسي المثلوثي غير جيد، لأنه محترف لم يقدم الإضافة الكبيرة للقلعة البيضاء على مدار السنوات الأخيرة.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "المثلوثي لا يقدم المستوى الأفضل، وعلى مدار الموسم بالكامل لو احتسبنا نسبة اجادته لا تتخطى الـ35%، وهي نسبة قليلة للغاية، لذلك التجديد له من وجهة نظري أمر خاطئ".

وأضاف: "ابراهيما نداي لاعب جيد لكنه لم يقدم المردود الجيد، نفس فكرة المثلوثي، نداي لم يقدم ما يستحق البقاء عليه مع الزمالك".

وأكمل: "طارق حامد اضافة كبيرة للزمالك لو تمكن النادي من اعادته مجددا، واتمنى عودته، لكن رجوع المحترفين من جديد لصفوف القلعة البيضاء أمر صعب للغاية، وامام عاشور يريد العودة لكن هناك ازمة مالية خصوصا انه خرج بمبلغ كبير، وموضوع الاعارة ليس في مصلحة النادي اما عودته نهائيا او اغلاق الملف".

تابع موقع تحيا مصر علي