عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كييزا يقترب من الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لتقديم عرضًا كبيرًا للإيطالي، فيديريكو كييزا،  لاعب الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وارتبط عدد كبير من لاعبي يوفنتوس بإمكانية الرحيل عن الفريق، بما في ذلك ثنائي الهجوم فيدي كييزا ودوشان فلاهوفيتش. 

ما قالته “مترو”

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية، نقلًا عن تقارير إيطالية، إلى أن ليفربول يجهز عرضًا بقيمة 40 مليون يورو لضم كييزا من يوفنتوس. 

ويوضح التقرير أن يوفنتوس منفتح على البيع لتعزيز وضعه المالي، خاصة بعد عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويملك كييزا عقدًا مع يوفنتوس حتى يونيو 2025 ويريد يوفنتوس الاستفادة من بيعه ماليًا هذا الصيف، حتى لا يخسر من قيمته في الصيف المقبل مع اقتراب نهاية العقد.

يشير التقرير أيضًا إلى أن كييزا لديه عروض أخرى وليس فقط من ليفربول، حيث أن تشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان يراقبون وضعه، ويريد يوفنتوس بيعه مقابل 60 مليون يورو.

علاقة كييزا وأليجري

ولفت التقرير النظر إلى العلاقة الفاترة بين كييزا وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، والتي قد تكون دافعا أمام الإيطالي الشاب للرحيل عن السيدة العجوز. 

على الرغم من ذلك حين سُئل عن مستقبله، قال كييزا: "أنا سعيد بما انتهيت منه، لقد كان عامًا صعبًا حقًا بالنسبة لي، الآن أفكر فقط في العطلات ثم من الموسم المقبل سأبدأ التحضير بالفعل من المعسكر التدريبي الصيفي، سوف نرى، أنا في يوفنتوس وأفكر في يوفنتوس".

أرقام صلاح مع ليفربول 

وعلى الرغم من أن صلاح رفقة ليفربول، عانى بشكل كبير خلال هذا الموسم، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إلا أن أرقامه لا تنم عن هذا أبدًا.

فصلاح، خاض رفقة الريدز خلال الموسم المنقضي، 51 مباراة، في جميع المسابقات، تمكن خلالهم من تسجيل 31 هدفًا، وصنع 16 آخرين، أي أنه ساهم في 47 هدف خلال 51 مباراة.

ونجح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، في كتابة اسمه بأحرف من ذهب مع ليفربول منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها ملعب "أنفيلد حيث شارك اللاعب في 305 مباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي