عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف عن صورها بالذكاء الاصطناعي: للأسف مخستش.. والصور شجعتني

شيماء سيف
شيماء سيف

حرصت الفنانة شيماء سيف التعليق على الصور التي انتشرت لها مؤخرًا بالذكاء الاصطناعي، وتبينها فاقدة للوزن، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شيماء سيف عبر إنستجرام

ونشرت شيماء سيف مقطع فيديو لها، قالت فيه: يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني أنتي خسيتي ولا مخستيش، وللأسف هصدمكم وأقولكم أني لسه مخستش زي ما أنتم شايفين بس منكرش أن الصور طبعا شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة، وممكن أفكر قريب وأخد الخطوة دي.

شيماء سيف بوزن منخفض

وسبق وأن تصدرت الفنانة شيماء سيف حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد تداول صور لها ظهرت خلاله بوزن منخفض عن المعتاد وملامح مختلفة للغاية، خطفت أنظار الجمهور.

وتبين أن صور شيماء سيف المتداولة بوزن منخقض استخدمت بها خاصية “الذكاء الاصطناعي”، حيث بدت جميلة للغاية، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجماهير.

وعلق رواد السوشيال ميديا على الصور، قائلة: “شيماء سيف بنحبك و بندعمك وانتي قمراية في كل حلاتك وفنانة جميلة، لاء متوصلش لكدا بس هيا اصلا عسولة و دمها خفيف من غير حاجة ، ماشاء الله بقت قمر اوي”.

موقف شيماء سيف من حديث الناس عن وزنها

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة شيماء سيف على أنها لا تهتم أبدًا بكلام الناس على شكل جسدها، وذلك خلال لقائها أمس  ببرنامج “كلام نواعم”.

حيث قالت شيماء سيف: “كلام الناس لا يعني لي أي شيء ، لو في الشغل كلامهم على راسي، لكن تعليق على جسمي لا، أنا ربنا خلقني كدا، اه ممكن أخس شوية ولكن أنا مبسوطة الحمد لله كدا مش تعبانة”.

إشادة المخرجة هالة خليل بـ شيماء سيف

وعلى صعيد آخر، أشادت المخرجة هالة خليل بموهبة الفنانة الكوميدية شيماء سيف خاصًة بعد دورها في مسلسل «أحلام سعيدة» الذي تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2022.

وكتبت خليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أول عمل جمعني بشيماء سيف كان من 7 سنين، لما اخترتها تعمل دور الممرضة في فيلم نوارة، وأثناء البروفة فوجئت بشطارتها وخفة دمها، وذكائها، فقلت لها طب استني شوية، وقررت إعادة كتابة المشهد، للاستفادة بطاقتها الكبيرة دي". 

تابع موقع تحيا مصر علي