عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة طوجي: جوزي أكبر داعم ليا.. وعندي شغف كبير بالسينما

هبة طوجي
هبة طوجي

تحدثت المطربة اللبنانية هبة طوجي عن أسرتها وزوجها، خلال لقائها ببرنامج معكم منى الشاذلي على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هبة طوجي 

هبة طوجي وأسرتها

وقالت هبة طوجي: أولاويتي هي الأولاد والعيلة، وقد ما بحب شغلي بحب كمان الوقت اللي برجع فيه على البيت وأشوف ولادي وجوزي، وكون جوزي جزء من عالم الفن دا شيء مريحني لأنه بيفهم صعوبات المجال.

وتابعت: جوزي سند ليا وداعم ليا بشكل كبير، والنهاردة عشان أكون معاكم هو فضا نفسه عشان يكون في البيت مع الأولاد، واحنا بننظم الوقت مع بعض.

هبة طوجي والسينما

وفي الحلقة ذاتها، كشفت هبة طوجي عن شغفها بالسينما، فقالت: أنا إنسانة وامرأة مثل كل النساء وأم لولدين وزوجة وأخت، ودرست في الجامعة التمثيل والإخراج السينمائي، وأخرجت كتير فيديو كليب، بس الهدف الأساسي بالنسبة لي السينما وأتمنى ابقى قدام ووراء الكاميرا.

واضافت: كنت متفرغة كل الوقت للغناء، ولكن عندي شغف كبير للسينما، ومعنديش مشكلة أخرج فيديو كليب لأي فنان، ولكن بشرط أكون مؤمنة به.

هبة طوجي تتغزل بزوجها في ذكرى زواجهما الأولى

وسبق وأن حرصت اللبنانية هبة طوجى، على الاحتفال بالذكرى الأولي لزواجها من خلال نشر مجموعة صور جمهتها بزوجها الموسيقار إبراهيم معلوف أحدهم من حفل زفافهم والأخرى من شهر العسل  وأرفقت عليها تعليق رمانسي في رسالة غزل منها له .

شاركت الطوجي احتفالها بذكرى زواجها مع الجمهور، اذ نشرت مجموعة صور جمعتها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ذكرى مرور عام واحد على الزاوج، الأب الأروع والاكثر محبة وجمال، أنا محظوظة لمشاركة العمر معك، أحبك”.

زواج هبة طوجي من إبراهيم معلوف

ومن الجدير بالذكر أن هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف أعلنا زواجهما في شهر سبتمبر من عام 2020، خلال تواجدهما في فرنسا، في حفل زفاف بسيط اقتصر على المقربين منهما بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما قامت بتأجيل إتمام الأمر في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي  بسبب الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.

وما أن تم الإعلان عن عقد قرانهما حتى تداول الكثيرون من متابعي هبة طوجي صوراً لها من حفل الزفاف مع زوجها إبراهيم معلوف على السوشيال ميديا مؤخراً.

تابع موقع تحيا مصر علي