عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد دخولها العناية المركزة

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية منة فضالي على طمئنة جمهورها على حالة والدتها الصعية، وذلك بعد دخولها العناية المركزة.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية لوالدة منة فضالي.

منة فضالي تطمئن جمهورها على حالة والدتها الصحية

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الف و حمد شكر ليك يا رب.. الحمدلله امي خرجت من المستشفي النهارده.. شكرا لكل الناس اللي سالت و بعتت رسايل و آسفه لو مكنتش برد علي بعض المكالمات  ربنا يكفيكم شر المرض و التعب.

منة فضالي تتعرض للعنف الزوجي

على الصعيد الآخر، تحدثت منة فضالي عن تعرضها للعنف الزوجي، مشيرة إلى أنها لم تتعرض له بالمعنى الحرفي ولكن اعتدى عليها زوجها بالضرب مرة واحدة، موضحة: زمان مرة جوزي مد ايده عليا ويمكن دي كانت صدمة انفصالي، الموقف ده لو اتكرر دلوقتي كان هياخد القلم ده 3 أو 4.

وتابعت: مينفعش أبقى زوجة تانية أبدا، معنديش حاجة تنقصني عشان أبقى زوجة تانية ومستحيل أتجوز واحد على مراته، ممكن أتجوز واحد مطلق او مراته متوفية غير كدة لا.

تصريحات منة فضالي 

واستكملت منة فضالي حديثها: الستات معندهاش ثقة في نفسها وده مش حول والمفرض أي ست حتة لو هي شايفة إنها مش حلوة لازم يبقى عندها ثقة في نفسها لأن اكيد ربنا مديها حاجة زيادة عن غيرها.

و عن حبها الشديد للكلاب قالت: الكلاب أحسن من لبني أدمين في المعالمة وبيحبوني بجد من غير مقابل مش عايزين مني حاجة، بيخافوا عليا وبيحسوا بيا، الكلب وفي جدا وملقتش بني أدم وفي.

وكانت تألقت منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي