عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة الفنان محمد السعدني وتشييع الجثمان من مسجد مصطفى محمود

تحيا مصر

رحلت عن عالمنا، اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو، والدة الفنان محمد السعدنى، ومن المقرر تشييع الجثمان عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود.

تحيا مصر يرصد وفاة والدة محمد السعدني.

الموت يفجع محمد السعدني 

 كتب محمد السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توفى إلى رحمة الله حبيبتى أمى صباح نور الدين صيادى، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة فى جامع مصطفى محمود بالمهندسين برجاء الدعاء، والدفنة فى البساتين مدافن / فكرى السعدنى بعد جامع الكحلاوى.

شائعة وفاة محمد السعدني 


على الصعيد الآخر، كانت أعلنت الفنانة وفاء عامر،  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة محمد السعدني، مما جعل البعض يظن أنها تقصد بطل فيلم عندليب الدقي.


ونشر الفنان محمد السعدني فيديو بخاصية البث المباشر، عبر حسابه الرسمي، ليطمئن جمهوره ومحبيه، وكتب "أنا الحمدلله كويس وزي الفل ومازلت على قيد الحياة الحمدلله، ودي إشاعة وكل سنة وأنتم طيبين"

وقال السعدني إنه فوجئ بكم كبير من الاتصالات والرسايل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، بينما كان موجودًا في مارينا بالساحل الشمالي ويُحضر السحور استعدادًا لصيام يوم وقفة عرفات.

وأوضح أنه تلقى اتصالات بشكل هيستيري، لافتًا أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها «لايف» عبر صفحته، مشيرًا إلى أن الذي قصدته الفنانة وفاء عامر هو أحد رجال الأعمال وليس هو، موجهًا اللوم لمن نشروا هذا الخبر بدون التأكيد.

وأشار السعدني، إلى أنه تلقى اتصالًا من والدته وأخوته ووجدهم يبكون بجانب أصدقائه المقربين أيضًا، مطالبًا بالتأكد من الأخبار قبل نشرها.

مسيرة محمد السعدني الفنية

قام "السعدني" بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم جعلتني مجرما، مع الفنان أحمد حلمي، وعندليب الدقي، مع الفنان محمد هنيدي، وخليك في حالك، مع أحمد عيد، وتامر وشوقية، والباب في الباب، وأبو العروسة، مع سيد رجب، وحلوة الدنيا سكر، وولاد ناس، وسرايا عابدين.

تابع موقع تحيا مصر علي