عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احتفالها بتخرج نجلها.. آمال ماهر تتصدر مؤشرات البحث عبر جوجل

آمال ماهر ونجلها
آمال ماهر ونجلها _ أرشيفية

تصدرت الفنانة المصرية آمال ماهر مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعدما احتفلت أمس الخميس الموافق 22 يونيو بتخرج نجلها عمر محمد.

تحيا مصر يرصد تصدر آمال ماهر تريند جوجل.

آمال ماهر تكشف أسرار عن حياتها

على الصعيد الآخر، قالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وتابعت : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وأضافت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

تصريحات آمال ماهر قبل حفل العلمين

وكانت قالت ماهر خلال مداخلة لها بإحدى البرامج التليفزيونية قبل حفلها بالعلمين، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

وتابعت: " أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

آخر حفلات آمال ماهر

وأضافت: "هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لانني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي".

تابع موقع تحيا مصر علي