عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شابوه من دلوقتي.. إشادات بـ مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف قبل عرضه

مسلسل الراكون
مسلسل الراكون

حرص الجمهور على الإشادة بمسلسل الراكون، والذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، وذلك بعد طرحه البوستر الأول للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد لكم إشادات الجمهور بمسلسل الراكون

وبعد طرح يوسف الشريف البوستر الأول لمسلسل الرمضاني الجديد الراكون حصل على إشلدات كبيرة من قبل الجمهور، حيث جاءت التعليقات كالآتي: لما بتحضر بتغطي ع الكل يملك.. دا شابووووووه من هنا للسنه الجايه ياعمي، شابووو من دلوقتى لغاية رمضان 24.

الجمهور يُشيد بمسلسل الراكون قبل عرضه

وجاء تعليق آخر:وحشتنى جملة شابوه يوسف الشريف يا فنان انشاء الله هنقولها فى العمل ده وحشتنا مسلسلاتك والله يفنان باذنالله رجوع بعد غياب كتير يكسر الدنياه.

وكان الفنان يوسف الشريف أعلن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2024 وذلك من خلال مسلسل الراكون، حيث نشر البوستر الأول للمسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوم وعلق: يارب يبقى خير.

مسلسل الراكون

ويعد مسلسل الراكون من تأليف إنجي علاء ومن آخراج محمد العدل، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024.

آخر أعمال يوسف الشريف

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف هو مشاركته في مسلسل كوفيد 25، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني عام 2021، وهو من قصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل كوفيد 25

وكانت تدور أحداث مسلسل كوفيد 25 في 15 حلقة، وذلك حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة، ثم يقرر بعد ذلك أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر والتعامل معهم بأي شكل من الأشكال، وأثناء ذلك يكتشف مرضًا خطيرًا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي