عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصوت رضا البحراوي مسلم.. طرح الأغنية الدعائية لفيلم البعبع

مسلم ورضا البحراوي
مسلم ورضا البحراوي

طحت الشركة امنتجة لفيلم البعبع الأغنية الدعائية للعمل، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كراراة وياسمين صبري، والمقرر طرحه في عيد الأضحى.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية لفينا يا دنيا 

وجاءت الأغنية من  كلمات فليبينو، ومن الحان: احمد طارق يحيي -مسلم، ومن توزيع: احمد طارق يحيي- اسماعيل نصرت، وميكس و ماستر: عمار خاطر.

وروج الفنان محمد أنور للأغنية، حيث نشر مقطع من الأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: بعبع و ساعة القول لازم تقول عنه! أغنية لفينا الدنيا بصوت رضا البحراوي ومسلم من فيلم البعبع.. بجميع دور العرض في عيد الاضحي.

فيلم البعبع

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم البعبع الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ضمن أفلام عيد الأضحى 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال فيلم البعبع

فيلم "البعبع" يشارك في بطولته عدد كبير من نحوم الفن ومنهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف، وتقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم سلطان الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

آخر أعمال أمير كرارة

ويعد فيلم البعبع بمثابة عودة أمير كرارة إلى السينما مرة آخرى، حيث سبق وشارك في فيلم كازبلانكا والذي عرض في عام 2019، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

تابع موقع تحيا مصر علي