عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يطرح أغنية هرمون السعادة من فيلم تاج وظهور خاص لابنتيه

فيلم تاج
فيلم تاج

طرح الفنان تامر حسني أغنية هرمون السعادة، وذلك من فيلمه الجديد تاج، والذي من المقرر أن يتم طرحه ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية هرمون السعادة

أغنية هرمون السعادة لتامر حسني من كلمات : احمد جابر، ومن الحان : على الخواجه ، ومن توزيع : حاتم محسن ، تسجيل ومكساج : مودى منير، وماستر : على فتح الله.

كما شهدت أغينة هرمون السعادة ظهور بنات الفنان تامر حسني أمايا وتاليا ضمن الأغنية، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

بنات تامر حسني من أغنية هرمون السعادة 

تامر حسني يُهنى ابنته تاليا

وفي سياق آخر، كان قد حرص الفنان تامر حسني على  تهنئة ابنته تاليا، بعد تحقيقها المركز الأول، وحصولها على ميدالية ذهبية، في إحدى المسابقات الرياضية، وكتب تامر حسني، عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي على موقع تبل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام : مبروك يا حبيبتي مبروك عليكِ المركز الأول يا بطلة مصر، فخور بيكي من كل قلبي.

وتابع: شكرًا عشان بتسمعي كلامي وكلام ماما وبتحافظي على تمريناتك، شوفتي بقى لما اجتهدتي وتعبتي في التمارين إزاي ربنا وفقك؟، وحصلتي على المركز الأول، ربنا يحميكي ويحمي أخواتك ويحمي كل ولادنا وكل الناس.

برومو فيلم تاج

وكان قد طرح الفنان تامر حسني الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد تاج، الذي من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

أحداث فيلم تاج

فيلم تاج تدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة، ويشارك في بطولة فيلم تاج كلًا من:  دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويتم إخراجه تحت قيادة سارة وفيق، حيث يعد فيلم تاج ثاني أفلاك تامر حسني التي تكون من إخراجه بعد فيلم بحبك الذي كان من بطولة هنا الزاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي