عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استغاثة زوجته ميرنا طارق.. أول رد من المحلن أحمد البرازيلي

ميرنا طارق وزوجها
ميرنا طارق وزوجها

رد الملحن أحمد البرازيلي على زوجته ميرنا طارق منه، وذلك بعدما نشرت فيديو تستغيث فيه من زوجها، واتهامه بقيامه بضربها.

تحيا مصر يرصد لكم رد الملحن أحمد البرازيلي على زوجته

وكتب أحمد البرازيلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كنت قد قررت الصمت وعدم الرد على ادعاءات كاذبه جمله وتفصيلا صدرت ممن يفترض أنها زوجتي وأم بنتي وذلك سترا لابنتي قبل الجميع فلا ذنب لها فيما تفعل امها.

وتابع: وايمانا مني ان السوشيال ومواقع التواصل ليست مكانا للشكوي ولا لعرض الحياه الشخصيه علي الملأ وما يحدث هو جريمه وعدم حياء إلا أن مايحدث اصبح كثير وطالبني الكثير بالرد والتوضيح.

الملحن أحمد البرازيلي: رجعت لبيتي ملقتهاش ولا هي ولا بنتي ولا فلوسي 

واستكمل: وردي أني تزوجتها واتقيت الله فيها وعاملتها أفضل معامله وماكنت اظهر بمكان إلا وهي معي 
فعلت لها كل شئ بشهاده جميع من يعرفونا كل شئ إلي أن عدت إلي بيتي فلم أجدها أو اجد ابنتي او فلوسي أخذت كل شئ وهربت تليفونها مغلق  ..بلوك معمولي من كل شيء لم أصدق نفسي فلم يكن يوجد أي مبرر أو سبب.

أحمد البرازيلي: عندي إثبات على كل حاجة ولكن مش هنشرها على العلن عشان بنتي

وأضاف: وفوجئت باصدقاء يخبروني عن نشرها مقاطع فيديو تتضمن أكاذيب وفضائح كلها كذب وافتراء ولا اتخيل كيف فعلت ذلك باابنتها... لدي كل اثبات علي كذب ماتدعيه لكني لن أنشر اسرارا زوجيه على العلن حرصا علي ابنتي ولان للحقوق مكان تؤخذ فيه.

أحمد البرازيلي: كل ما تدعيله كذب وافترى

واسطرد: وكل ما تدعيه كذب وافتراء لا أساس له مطلقا ولكل كلمه كاذبه دليل كذبها موجود ...واؤكد ان سكوتي أبدا لم يكن ضعفا ولا خوفا وإنما سترا لابنتي التي لاذنب لها.

ولا اجد في هذا الموقف ابلغ من حديث سيدنا محمد رسول الله...روى البخاري عَنْ عَبْد اللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ، رضي الله عنه، قال: قال رسول الله، صلى الله عليه وسلم: "َأُرِيتُ النَّارَ فَلَمْ أَرَ مَنْظَرًا كَالْيَوْمِ قَطُّ أَفْظَعَ، وَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاءَ"، قَالُوا: بِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: بِكُفْرِهِنَّ، قِيلَ: يَكْفُرْنَ بِاللَّهِ، قَالَ: "يَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ، وَيَكْفُرْنَ الإِحْسَانَ. لَوْ أَحْسَنْتَ إِلَى إِحْدَاهُنَّ الدَّهْرَ كُلَّهُ ثُمَّ رَأَتْ مِنْكَ شَيْئًا قَالَتْ: مَا رَأَيْتُ مِنْكَ خَيْرًا قَطُّ".صدق رسول الله.

تابع موقع تحيا مصر علي