عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لتحيا مصر: حسين الشحات يقترب من التجديد للأهلي بعد جلسة اليوم

تحيا مصر

اقترب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التجديد لفريقه، خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب نهاية موسمه مع الفريق، الذي انضم له خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019.

حسين الشحات يجدد لـ الأهلي

وعلم تحيا مصر من مصادر موثوقة، أن حسين تواجد داخل النادي اليوم رفة أخيه محمد الشحات، للتوقيع على عقود تجديد المارد الأحمر.

وكانت قد أفادت بعض التقارير، أن حسين، كان قد وصل له عروض خليجية خلال الفترة الماضية، لكن اللاعب قريب بالفعل من التجديد مع النادي الأهلي.

أرقام حسين الشحات خلال مسيرته مع الأهلي 

يحتفل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ31 فهو من مواليد 21 يونيو 1992، حيث يعيش اللاعب أزهى فترة في حياته الكروية خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11. 

شارك حسين الشحات مع النادي الأهلي في 172 مباراة بمختلف البطولات، سجل الشحات 39 هدفًا وصنع 42 هدفًا، حصل على بطولتين للدوري المصري، وبطولتين للسوبر المصري المحلي، وبطولتين للسوبر الإفريقي، و3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس مصر. 

وقدم الشحات، مستوى مميز رفقة الفريق الأحمر، خلال النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل 4 أهداف، وكان له أكثر من تمريرة حاسمة صنعت الفارق مع الفريق في تلك البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي