عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم شروع في عدل يحصد المركز الأول بمشاريع تخرج إعلام حلوان ونقيب الإعلاميين: عمل رائع وشبه متكامل

مشروع تخرج إعلام
مشروع تخرج إعلام حلوان

أقيمت أمس الخميس مناقشة مشاريع تخرج كلية الأداب قسم الإعلام شعبة الإذاعة والتليفزيون بجامعة حلوان، وشهد حفل التكريم حضور عدد كبير من قادة الإعلام في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم حصول فيلم شروع في عدل على المركز الأول بمشاريع تخرج إعلام حلوان

فيلم شروع في عدل يحصد المركز الأول

ونجح فيلم شروع في عدل في حصد المركز الأول، وحصوله على ثلاثة جوائز من قبل لجنة التحكيم، وهما: أفضل سيناريو، وأفضل إخراج، وأفضل أداء تمثيلي.

مشروع تخرج إعلام حلوان 

كما حصد الفيلم على إشادات كبيرة من قبل لجنة التحكيم، والتي ضمت كلًا من: المهندس أسامة الشيخ الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، ودكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، والإعلامي سمير عمر مدير مكتب قناة سكاي نيوز عربية.

مشروع تخرج إعلام حلوان 

نقيب الإعلاميين يُشيد بفيلم شروع في عدل

حيث قال دكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين: الفكرة تم تناولها بطريقة جديدة وجيدة، وتم كتابة السيناريو بإحكام شديد، بالإضافة إلى توظيف الجمل بطريقة تتناسب مع خط سير العمل، ليشكل مزيجًا رائعًا وتقديم معادلة عكسية في العمل لنستطيع أن نقول عليه أنه عمل فني شبه متكامل.

مشروع تخرج إعلام حلوان 

أما المهندس أسامة الشيخ أشاد بشكل كبير بفيلم مشروع في عدل ووصفه أنه عمل احترافي متكامل، كما أوضح أنه من أفضل الأفلام التي شاهدها من طلبة بقسم الإعلام، كما شجع الطلاب المشاركين في العمل على المشاركة في المهرجانات لينافس الفيلم في مهرجانات للأفلام القصيرة.

مشروع تخرج إعلام حلوان 

وحرص الإعلامي سمير عمر مدير مكتب قناة سكاي نيوز عربية على توجيه تحية إلى الطلاب المشاركين في فيلم شروع في عدل لقيامهم بالبحث الجيد قبل كتابة السيناريو، وقال: أحيي الطلاب لبحثهم في مهنة الطب الشرعي قبل كتابة السيناريو، وأرى أنه عمل متكامل.

تفاصيل فيلم شروع في عدل

وتدور فكرة فيلم شروع في عدل عن أهمية رجال الطب الشرعي في كشف ملابسات الجريمة والسعي وراء كشف اللغز في الجرائم،  بالإضافة إلى معاناة الطبيب الشرعي بسبب مهنته وصعوبتها.

مشروع تخرج إعلام حلوان 
مشروع تخرج إعلام حلوان 

وجاء فيلم شروع في عدل تحت إشراف دكتور مها حسني عميد كلية الأداب بجامعة حلوان، و أ. م. د سحر فاروق رئيس قسم الإعلام، وبإشراف د. إنجي رجب، وأ. هبة مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي