عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهي على صديق عمره.. العثور على جثمان شاب مصاب بعدة طعنات داخل أرض زراعية في الشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية تل حوين التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية حادث مؤسف، حيث عثر أحد المزارعين بالقرية صباح أمس أثناء مروره في الأراضي الزراعية على جثمان شاب ملقى في أرض زراعية بالقرية ومصاب بعدة طعنات في الجسد، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تحيا مصر

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث بورود إشارة من مأمور قسم شرطة الزقازيق يفيد تلقي بلاغا من أهالي قرية تل حوين بالعثور على جثمان شاب في العقد الثاني من عمره به عدة طعنات وملقى داخل أرض زراعية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان شاب يدعى "ساهر م" يبلغ من العمر 21 عاما طالب في كلية الحقوق مقيم بقرية تل حوين مصاب بعدة طعنات في الجسد، وباستدعاء أسرته أفاد أحد أفراد أسرته أن صديقه "أحمد  ر" 28 عاما سائق مقيم ذات الناحية اتصل به في ساعة متأخرة من الليل وطلب مقابلته في أمر هام وأصر على مقابلته ولم ينتظر للنهار.

نهي على صديق عمره.. العثور على جثمان شاب مصاب بعدة طعنات داخل أرض زراعية في الشرقية

وأضافت أسرة المجني عليه أن علاقة المجنى عليه بالمتهم  صداقة قوية، وانهما كانا يعملان سويا، حيث أن المتهم يعمل سائق وكان يصطحب المجني عليه للعمل كتباع على السيارة، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى منزل المشتبه به تبين هروبه وعدم تواجده في أي مكان اعتاد التواجد به، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية، وباشرت بالتحقيق، وطلبت تكثيف التحريات لضبط المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي