عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد السعدني يستقبل عزاء والدته في مسجد الحامدية الشاذلية اليوم

محمد السعدني _ أرشيفية
محمد السعدني _ أرشيفية

رحلت عن عالمنا والدة الفنان محمد السعدني، ومن المقرر أن يستقبلون العزاء اليوم السبت بمسجد الحامدية الشاذلية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والدة محمد السعدني.

وفاة والدة محمد السعدني

وكتب محمد السعدني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: أمي الغالية في ذمة الله، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، العزاء السبت 24-6 في مسجد الحامدية الشاذلية عند سور نادي الزمالك وقت المغرب.

وكان كتب محمد السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توفى إلى رحمة الله حبيبتى أمى صباح نور الدين صيادى، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة فى جامع مصطفى محمود بالمهندسين برجاء الدعاء، والدفنة فى البساتين مدافن / فكرى السعدنى بعد جامع الكحلاوى.

وفاء عامر تثير الجدل حول وفاة محمد السعدني

على الصعيد الآخر، كانت أعلنت الفنانة وفاء عامر،  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة محمد السعدني، مما جعل البعض يظن أنها تقصد بطل فيلم عندليب الدقي.


ونشر الفنان محمد السعدني فيديو بخاصية البث المباشر، عبر حسابه الرسمي، ليطمئن جمهوره ومحبيه، وكتب "أنا الحمدلله كويس وزي الفل ومازلت على قيد الحياة الحمدلله، ودي إشاعة وكل سنة وأنتم طيبين"

محمد السعدني يرد على شائعة وقاته

وقال السعدني إنه فوجئ بكم كبير من الاتصالات والرسايل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، بينما كان موجودًا في مارينا بالساحل الشمالي ويُحضر السحور استعدادًا لصيام يوم وقفة عرفات.

ولفت إلى أنه تلقى اتصالات بشكل هيستيري، لافتًا أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها «لايف» عبر صفحته، مشيرًا إلى أن الذي قصدته الفنانة وفاء عامر هو أحد رجال الأعمال وليس هو، موجهًا اللوم لمن نشروا هذا الخبر بدون التأكيد.

وأوضح السعدني، أنه تلقى اتصالًا من والدته وأخوته ووجدهم يبكون بجانب أصدقائه المقربين أيضًا، مطالبًا بالتأكد من الأخبار قبل نشرها.

تابع موقع تحيا مصر علي