عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. إسعاد يونس ضيفة محمود سعد في Sold Out

إسعاد يونس _ أرشيفية
إسعاد يونس _ أرشيفية

تحل الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضيفة برنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على المسرح الفلكي، وذلك اليوم السبت الموافق 24 يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة إسعاد يونس في برنامج Sold out.

إسعاد يونس تتألق في كامل العدد

على الصعيد الآخر، علقت إسعاد يونس على مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

وتلعب إسعاد يونس في المسلسل دور والدة الفنان شريف سلامة، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، منهم: مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

يضم العمل العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد"  في إطار اجتماعي لايت، وتناقش من خلاله العديد من القضايا، أبرزها خطورة السوشيال ميديا، وحكم المجتمع على المرأة التي تتزوج مرة ثانية بعد طلاقها.

أزمة إسعاد يونس الصحية

وكان قد كُشف عن مرض إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، في بيان جاء فيه: أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

تابع موقع تحيا مصر علي