عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور لافت لمصطفى شعبان ومحمد رمضان يشعل الحفل.. نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابنة خالد صلاح

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

احتفل الإعلامي خالد صلاح في مساء أمس الجمعة بـ حفل زفاف ابنته فيروز بحضور هائل من نجوم الفن والإعلام، حيث حرص العديد على تقديم التهنئة لـ الإعلامي الكبير ومشاركته في فرحة ابنته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حضور نجوم الفن في حفل ابنة خالد صلاح

النجوم في حفل زفاف ابنة خالد صلاح

وكان أبرز الحاضرين لـ حفل زفاف ابنة خالد صلاح، كلا من النجوم: نادية الجندي، بوسي شلبي، مصطفى شعبان، محمد رمضان، لقاء الخميسي، لبلبلة، جومانا مراد، مي عمر، محمد سامي، عصام السقا، السيناريست مدحت العدل، وأيضا رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة.

لا يتوفر وصف.
مصطفى شعبان- حفل زفاف ابنة خالد صلاح

وأشعل الفنان محمد رمضان حفل الزفاف بأغانيه التي لاقت روجا واسعا بين الجماهير ورقصاته المميزة، حيث حرص على تقديمها مع الحاضرين خلال حفل الزفاف.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان- حفل زفافة ابنة خالد صلاح
لا يتوفر وصف.
نجوم الفن في حفل زفاف ابنة خالد صلاح
لا يتوفر وصف.
لبلبة في حفل زفاف ابنة خالد صلاح

خطوبة ابنة خالد صلاح

يذكر، أنه احتفلت ابنة خالد صلاح بحفل خطوبتها في يوليو الماضي على ابنة شقيقة زوج الإعلامية دعاء فاروق، اذ كتبت: “ مبروك خطوبة أحمد عبود ابن أخت جوزي عماد مختار المرحومة سماح مختار علي فيروز خالد صلاح بنت الإعلامي والصحفي الكبير خالد صلاح والصحفية الجميلة ماجدة إبراهيم"، مرفقة صورة من حفل الخطوبة الذي أقيم في الساحل الشمالي.

وحضر حفل خطوبة ابنة خالد صلاح عدد كبير من نجوم الفن، منهم بشرى وزينة، والفنانة الكبير نبيلة عبيد والفنانة الكبيرة نادية الجندي والفنان حسين فهمي، والإعلامية بوسي شلبي والإعلامية لميس الحديدي، والفنان مصطفى شعبان.

مصطفى شعبان في رمضان 2023

يذكر، أنه عرض لـ مصطى شعبان في رمضان 2023 والذي شارك به إلى جانب النجوم سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي