عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيرة الإماراتي يعرض على الأهلي التعاقد مع بن شرقي مجانًا.. اعرف التفاصيل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، معروض على النادي الأهلي على سبيل الإعارة بدون أي مقابل مادي. 

فرج عامر: بن شرقي معروض على النادي الأهلي في الصيف 

وكتب فرج عامر على صفحته الشخصية على فيس بوك: «أشرف بن شرقي معروض على الأهلي انتقال حر بدون مقابل من نادي الجزيرة الاماراتي، علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد».

وأضاف فرج عامر: «مشكلة بن شرقي ارتفاع راتبه السنوي الذي يتخطي 2.2 مليون دولار سنويا، الأهلي رفض دفع مثل هذا الراتب، واشترط دفع مليون دولار سنويا فقط وبشرط موافقة مارسيل كولر». 

مصدر لتحيا مصر: مفاوضات الزمالك مع بن شرقي مجرد جس نبض 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، من أجل الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: مفاوضات النادي مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي مجرد جس نبض، حيث أبلغ بن شرقي أمير مرتضى منصور أنه ليس لديه أي مانع في العودة من جديد لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «المقابل المادي يقف عائقًا أمام فكرة عودة أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة ونادي الجزيرة الإماراتي لن يفرط في اللاعب مجانًا».

راتب بن شرقي يمنعه من العودة إلى الزمالك  

أكد الإعلامي إسلام صادق أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي لن يعود إلى الزمالك في الفترة المقبلة كما يتردد في الفترة الحالية.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أشرف بن شرقي يتقاضي راتب كبير مع نادي الجزيرة الإماراتي وهو الأمر الذي يصعب من عودة بن شرقي إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

وتابع:" ما علمته أن راتب أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي "عائق" أمام عودته للزمالك في الموسم المقبل ".

تابع موقع تحيا مصر علي