عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. منذر رياحنة ينعي المخرج جميل المغازي

منذر رياحنة
منذر رياحنة

حرص الفنان منذر رياحنة على نعي المخرج التلفزيوني جميل المغازي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منذر رياحنة عبر فيسبوك

وكتب منذر رياحنة: ‏خالص التعازي وصادق المواساه للأخ والصديق  المخرج الأستاذ جميل جميل المغازي في وفاة والده المخرج الكبير الأستاذ جميل المغازي.. نسأل الله له الرحمة والمغفرة.. وأن يجعل مسكنه الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة المخرج التلفزيوني والمنتج جميل المغازي

وسبق وأن أعلن المخرج جميل جميل المغازي وفاة والده، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: لا حول ولا قوة إلا بالله.. أبويا جميل المغازي في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايمًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

منذر رياحنة وفيلم الممر

وعلى صعيد آخر، حل الفنان منذر رياحنة ضيف حلقة من برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، وذلك عبر شاشة قناة MBC  مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، وتحدث عن سبب رفضه المشاركة في فيلم الممر.

وقال ريحانة عن سبب رفضه المشاركة في فيلم الممر: “أنا كنت بصور مسلسل، وإياد نصار مش عمل دور هايل هو عمل دور مخيف”.

وتابع منذر: “في لحظة بقول الحمد لله ان الفيلم في مرحلة مهمة جدًا إن مكنتش أنا، لأن الفيلم أهم مني، الفيلم أهم من الشخص، ومفيش لحظة ندم تسللت ليا لأن الفيلم وطني ولما نعمل حاجة لمصر فالموضوع أعلى مننا بكتير”.

أخر أعمال منذر رياحنة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منذر رياحنة مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي