عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. خالد سليم في ضيافة برنامج حبر سري

خالد سليم
خالد سليم

يحل الفنان خالد سليم ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يوم الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول خالد سليم في ضيافة برنامج حبر سري

ومن المفترض أن يتحدث خالد سليم في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية لأول مرة، بجانب غنائه لعدد كبير من أنجح أغانيه على مدار مشواره الفني.

خالد سليم يحتفل بحفل تخرج ابنته

وسبق وأن حرص الفنان خالد سليم على تهنئة ابنته نور بـ حفل تخرجها، موجهًا رسالة فخر واعتزار بها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام.

وكتب خالد سليم عبر حسابه بموقع انستجرام: النهاردة .. كان يوم مميز جدا ليا .. إختلطت مشاعري بشكل غريب .. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها .. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة ومشاعري تكون مختلفة مع كل لحن .. أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل و الشخصية يكون فيها إختلاف في المشاعر في كل مرحلة .. بس الحقيقة النهاردة أنا عيشت ٤ ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع ومحبة وشجن.

وتابع حديثه، قائلا: حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور .. كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. و كنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي .. و فخور بيها و بمحبة الكل ليها و شخصيتها الحلوة .. و دموعي و المحبة و الشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة و المدرسين و العاملين في المدرسة كانوا فيها .. إن الدفعة دي هيمشوا و يسيبوا المدرسة و يبدأوا مرحلة جديدة.

خالد سليم يتألق في أغنية يا جميل

وفي وقت سابق، تألق المطرب خالد سليم، بأغنية جديدة بعنوان " يا جميل"  على قناته الرسمية "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية.

ياجميل من كلمات خالد ڤيرناس، والحان عمرو الشاذلي، و توزيع محمد مجدي، ميكس وماستر أمير محروس، ومن انتاج شركة 4KSelim، وتقول كلماتها:

يا جميل يا مقسم يا مسمسم
جننت الحلوين بجمالك
دا الارض شوية وتتكلم
وقمرنا هينزل علشانك

تابع موقع تحيا مصر علي