عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر بجاتو: الزمالك يعاني دفاعيًا.. وأزمات الإدارة تؤثر على اللاعبين

تامر بجاتو
تامر بجاتو

قال تامر بجاتو، لاعب نادي الزمالك السابق، إن المدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، مدرب فريق نادي الزمالك، بدا في فرض سيطرته على اللاعبين داخل فريق نادي الزمالك، وهذا ظهر جليًا خلال المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في الدوري والكأس. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال "بجاتو" في تصريحات تلفزيونية، إن خطوات أوسوريو جيدة جدًا مع نادي الزمالك، لاسيما وان الفريق يعاني بسبب الأزمات الإدارية التى تعرض لها خلال الفترة السابقة، موضحًا أن هناك بصمة خططة لأوسوريو على لاعبي فريق الزمالك، وبعض اللاعبين تطور أدائهم بشكل ملحوظ. 

بجاتو: فتوح أهم لاعب في نادي الزمالك

وأشار "بجاتو"، أن أحمد فتوح من أهم لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، ويقدم مستوى ثابت مع الفريق، بالإضافة إلي القوة البدنية التى يتمع بها اللاعب خلال المباريات التي شارك فيها مع الزمالك، وهذا سينعكس على أداء اللاعب مع المنتخب الوطني وفريق الزمالك. 

بجاتو: مصطفي شلبي يمتلك مهارات فنية كبيرة 

وأوضح بجاتو، أن مصطفي شلبي من أهم الصفقات التى جلبها نادي الزمالك مؤخرًا، وهدف شلبي أمام فاركو يعكس مدى المهارة الكبيرة التي يملكها جناح نادي الزمالك، مضيفًا أن أوسوريو طور أداء اللاعب بشكل كبير. 

بجاتو: الزمالك يحتاج لاعبين في خط الدفاع

وذكر "بجاتو"، أن نادي الزمالك يحتاج لصفقات قوية خلال موسم الانتقالات الحالي، لاسيما وأن خط الدفاع لديه مشاكل كبيرة ونقطة ضعف الفريق، ويحتاج الزمالك لتدعيم هذا المركز بقوة قبل الموسم المقبل.   

مواجهة الزمالك وعزل المحلة في الدوري 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك، أمام غزل المحلة، في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27 من يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل عروضه القوية التي بات يقدمها تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والتي كان آخرها الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فاركو، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي