عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرسل شكوى جديدة للاتحاد السعودي بشأن مستحقات مصطفي فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أرسل مسئولو نادي الزمالك، شكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تأخر فريق التعاون السعودي في إرسال 400 ألف دولار متبقية من مستحقات صفقة مصطفي فتحي. 

الزمالك يشكو نادي التعاون للاتحاد السعودي 

وأعار نادي التعاون السعودي، لاعب الزمالك السابق لنادي بيراميدز لمدة سنة وتألق مصطفي فتحي مع فريق بيراميدز خلال مشوار الفريق في الدوري، بالإضافة لظهور اللاعب بشكل جيد مع المنتخب الوطني في ودية جنوب السودان، ولذلك طالب البعض داخل نادي الزمالك عودة مصطفي فتحي للقعلة البيضاء من جديد الموسم المقبل.  

اللجنة الفنية للزمالك توصي بعودة مصطفي فتحي

وفي سياق متصل توصي اللجنة الفنية لفريق نادي الزمالك، بعودة مصطفي فتحي في حالة إستغناء فريق التعاون السعودي عن اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل ، لاسيما وان الفريق لم يدع القسط الأخير في الصفقة بقيمة 400 دولار لصالح نادي الزمالك. 

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة بصفقات سوبر حسب الاحتياج الفني للكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، لاسيما وأن مسئولي نادي الزمالك يرغبون في إستقرار أوضاع الفريق مع أوسوريو، بحيث استطاع المستشار مرتضي منصور في تجديد عقد اللاعب سيف فاروق جعفر، وإنهاء تجديد عقد المثلوثي بالإضافة إلي استمرارسيف الدين الجزيري.   

بجاتو: فتوح أهم لاعب في نادي الزمالك

ومن جهة أخرى أشار " تامر بجاتو"، نجم الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من أهم لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، ويقدم مستوى ثابت مع الفريق، بالإضافة إلي القوة البدنية التى يتمع بها اللاعب خلال المباريات التي شارك فيها مع الزمالك، وهذا سينعكس على أداء اللاعب مع المنتخب الوطني وفريق نادي الزمالك، مضيفا أن مصطفي شلبي من أهم الصفقات التى جلبها نادي الزمالك مؤخرًا، وهدف شلبي أمام فريق فاركو يعكس مدى المهارة الكبيرة التي يملكها جناح نادي الزمالك، مضيفًا أن أوسوريو طور أداء اللاعب بشكل كبير.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة في الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل في تمام السعة التاسعة والنصف مساءًا على ستاد القاهرة الدولي .

تابع موقع تحيا مصر علي